تصليح ثلاجات الكويت: فني ثلاجات هندي

تصليح ثلاجات
العنوان: حولي شارع العثمان،الكويت
رقم الهاتف:+965 66005635

فني تصليح ثلاجات بالكويت

هلا وغلا أهل الكويت! كيف الحال؟ يمكن تحتار وتتعب من ثلاجتك اللي صارت تعور راسك بمشاكلها، لكن لا تشيل هم! نحن هنا عشان نفيدك ونخلي ثلاجتك تثلج وتفرحك بالبرودة اللي تحتاجها.

حنا هنا لخدمتكم ونوفر لكم خدمة تصليح ثلاجات بجودة وإحترافية. ثلاجتكم مهمة في حياتكم اليومية، وحنا على ثقة إننا حنخليها تشتغل بكفاءة وراحة تامة.

هل بلشت ثلاجتكم مشاكل تجعلكم تحتارون؟ لا تشيلوا هم، هذي بعض الماركات التي نصلحها ونرجعها كالجديدة.

  1. تصليح ثلاجات توشيبا.
  2. تصليح ثلاجات ال جي.
  3. تصليح ثلاجة باناسونيك.
  4. تصليح ثلاجات شارب.
  5. تصليح ثلاجة هيتاشي ذات البابين.
  6. صيانة ثلاجات ونسا.
  7. تصليح ثلاجات دايو.
  8. فني ثلاجات سامسونج.
  9. تصليح ثلاجة Whirlpool.
  10. تصليح ثلاجات فريجيدير والمزيد.

لو ثلاجتكم ما تبرّد زين، فيه احتمال كبير تحتاج تنظفوا التمدد أو تشيكوا على ضاغط البرودة، وأي صوت غريب ما يمشي مع الثلاجة الطبيعية. تحتاجوا تتأكدوا إنه المروحة أو الكمبريسر ما فيهم مشكلة.

تصليح ثلاجات

تصليح ثلاجات

ثلاجتك ما تتبرّد؟؟!!

عزيزي القارئ، لو ثلاجتك ما تتبرّد وبغيت تصليح ثلاجتك بكل أريحية وتكون متأكد إنها في أيد أمينة، أهلا وسهلا فيك في مرمى خبرتنا الواسعة في تصليح الثلاجات في الكويت! (تصليح ثلاجات) هو شغلنا المفضل واللي نفتخر فيه.

عندنا شنو؟

  • فريق تصليح خبير: عندنا أحسن فريق متخصص في تصليح الثلاجات. عارفين شنو يعني خبير؟ يعني يشتغلوا متل الساعة ويفهموا كل مشكلة وراك بس تحكي لهم بالطبخة!
  • فني يجي البيت: نعمل بسرعة وفاهمين انه الثلاجة ما تنتظر. لو صارت فيها أي مشكلة، فنانا يجواك على طول ويرجعوها لك زي الجديدة.
  • أسعار معقولة جدا: نحنا ما نبغى نسحب عليك فلوسك! أسعارنا معقولة جدا ومنافسة، عشان تقدر تصلح ثلاجتك بدون تفكير.
  • ضمان الراحة والجودة: هدفنا الأول هو ترجع لك ثلاجتك بالشكل المثالي وتكون مرتاح ومبسوط بالنتيجة. ضماننا هو راحتك وراحة ثلاجتك!

أكثر المشاكل شيوعا:

عشان تكون على بينة، جبنالك أكثر المشاكل اللي قد تواجهها في ثلاجتك وتحتاج تصليح:

  • لا تبرُّد زين: لو برودة ثلاجتك صارت “مبروكة”، ممكن تحتاج تفحص الضاغط أو غيرها من القطع اللي بتحكم بالبرودة.
  • ضوضاء غريبة: أي صوت غريب بتسمعه من الثلاجة ممكن يكون علامة على وجود مشكلة في المروحة أو المحرك.
  • تسرُّب الماء: لو شفت مياه بتنزل من الثلاجة، الباب أو الأنابيب ممكن تكون فيها تسريب.

هل تبحث عن فني ثلاجات بالكويت أمين وشاطر؟

لدى المركز المعتمد بالتأكيد سوف تجد أفضل فني ثلاجات هندي لعام 2023 ورقم الهاتف 66005635 متاح طوال اليوم.

تصليح ثلاجات هندي الجهراء

لدى المركز المعتمد للصيانة فني ثلاجات هندي لخدمة أهل الجهراء الكرام ، بالإضافة إلى ذلك هو على درجة كبيرة من الإحترافية ومع ذلك نعطي السعر العادل الغير مبالغ فية والإلتزام بالوصول إليك بمواعيد دقيقة لإنجاز العمل المطلوب.

فني ثلاجات هندي

فني تصليح ثلاجات هندي

نحن نقوم بعمل كافة متطلبات الصيانة المنزلية الفورية و تصليح ثلاجات وغسالات بواسطة فني ثلاجات هندي في الجهراء ومحترف يأتيكم فور الإتصال لعمل كافة ما يلزم بدون عناء.

فيديو لفني ثلاجات هندي أثناء القيام بالتصليح

فني ثلاجات شركة Repair Kw بالكويتفني ثلاجات شركة Repair Kw بالكويت

نقوم بعمل صيانة للثلاجات

هلا والله في أهل الكويت! شلونكم؟ وشنو أخبار ثلاجاتكم؟ إذا كانت ثلاجتكم تعبانة وما تبرّد كويس، ما عليكم زود! حنا هنا لخدمتكم ونجيب لكم أحسن الحلول في شغل الصيانة.

شركة صيانة ثلاجات الكويت هي الحل الأمثل لكل مشاكل ثلاجتكم. مهما كانت المشكلة، حنا جاهزين نواجهها ونحلها، صيانة ثلاجات هو شغلنا اللي نفتخر فيه، وحنا واثقين إنه حنوفر لكم خدمة مميزة وبجودة عالية.

نحن ندرك أهمية وجود ثلاجة تعمل بكفاءة بمنزلكم، لذلك فصيانتها هي مهمتنا ، والحفاظ عليها من التلف مسؤليتنا فنحن أفضل من يقوم بعمل تصليح ثلاجات بدولة الكويت الحبيبة ونمتلك العديد من الفنيين المؤهلين علميا.

تصليح ثلاجات جليب الشيوخ

منطقة جليب الشيوخ التابعة لمحافظة الفروانية وأهلها الكرام نفخر بتقديم فني الثلاجات في الكويت مسؤول عن تركيب وصيانة وإصلاح أنظمة التبريد في مجموعة متنوعة من الإعدادات ، بما في ذلك محلات السوبر ماركت والمطاعم والمستشفيات والمرافق التجارية والصناعية الأخرى. قد تشتمل هذه الأنظمة على ثلاجات ومجمدات ومكيفات هواء وأنواع أخرى من معدات التبريد.

لدينا فنيين من جميع الجنسيات حسب رغبتكم:

  • فني تصليح ثلاجات هندي.
  • فني ثلاجات باكستاني.
  • مصلح ثلاجات مصري.
  • فني تبريد فلبيني.

نفتخر بأن جميع الفنيين لدينا حاصلون على شهادات معتمدة في مجال صيانة الثلاجات والتعامل مع الفريزر وبرادات المياه وكل ما يخص مجال التبريد والثلاجات بجميع ماركاتها وأنواعها.

لماذا يجب الإهتمام بتصليح الثلاجة؟

الثلاجة هي أهم جزء في المطبخ. لديك واحدة للمساعدة في الحفاظ على جميع منتجات الألبان واللحوم والمشروبات والفواكه والخضروات باردة قبل أن يحين وقت الأكل أو الطهي معها. ستؤدي الثلاجة المكسورة إلى ذوبان الطعام أو إذابته ويجب التخلص منه. لا تريد التخلص من الطعام الجيد تماما في القمامة.

هذا هو السبب في أنه من المهم للغاية معالجة أي مشاكل في الثلاجة على الفور! ستحتاج إلى استئجار شركة فني ثلاجات تقدم خدمة في نفس اليوم لاستكشاف مشكلات الفريزر والثلاجة وإصلاحها.

فني تصليح ثلاجات هندي

فني تصليح ثلاجات هندي

ها هي الصفقة. لقد اتيتم الى المكان الصحيح! يعرف فني ثلاجات مركز الصيانة والتصليح المعتمد كيفية تحديد وإصلاح جميع مشكلات الثلاجة الشائعة تقريبا أثناء الموعد الأولي في نفس اليوم الذي تتصل فيه. سنعمل بسرعة للتأكد من أن الفريزر أو الثلاجة يعملان حتى لا يكون هناك طعام يجب التخلص منه.

تصليح ثلاجات الكويت فني هندي متخصص

يتشرف المركز المعتمد لتصليح وصيانة الأجهزة الكهربائية المنزلية بوجود فني صيانة ثلاجات من الجنسية الهندية ، أنة أمين ومخلص ويتقن التحدث باللغة العربية ، علاوة على ذلك يستطيع حل كل مشاكل الثلاجة في أقل من ساعة إذا كان عطل لا يستدعي أخذ الثلاجة لورشة الصيانة. و

تتلخص المشكلات واعطال الثلاجات المنزلية التي نواجهها في عدة نقاط سوف نسردها لكم وهي كالتالي:

صوت الثلاجة عالي

يجيب فريقنا على المكالمات المتعلقة بضوضاء الثلاجة أكثر من جميع المشكلات الأخرى المتعلقة بالثلاجات. السبب النموذجي للضوضاء القادمة من الثلاجة هو المحركان الموجودان داخل الثلاجة. إذا كان ذلك ممكنا ، فحاول معرفة مصدر الضوضاء قبل الاتصال حتى نتمكن من ضمان قيام فني ثلاجات محترف لدينا بإحضار الأدوات والأجزاء المناسبة لإصلاح المشكلة.

تسريب مياه

فني ثلاجات هندي يعرف الأجهزة لدينا أيضا تصليح ثلاجات لتصحيح تسرب الثلاجة. الأسباب الرئيسية لتسريب الثلاجة هي إما صمام مدخل الماء المعطل أو مشكلة في مزلاج الباب أو الإغلاق. نقوم بتعبئة شاحناتنا بجميع قطع غيار الأجهزة البديلة والأدوات القياسية لبدء الإصلاحات وإنهائها خلال الموعد الأولي!

الثلاجة لا تعمل

هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم تشغيل الثلاجة السكنية. السبب الواضح هو إذا لم يتم توصيله أو إذا كان هناك قاطع دائرة كهربائية معطل. الأسباب الأخرى هي عطل في التحكم في درجة الحرارة أو أن هناك خطأ ما في ترحيل الحمل الزائد للضاغط. تأكد مرة أخرى من أن ثلاجتك موصولة بمأخذ التيار وأن جميع قواطع الدائرة تعمل قبل الاتصال بنا.

تصليح وصيانة كمبروسر الثلاجات

صيانة كمبروسر الثلاجات

صيانة كمبروسر الثلاجات

نظرا للمخاطر الكبيرة ، أصبحت عملية تصليح الثلاجات وصيانة الكمبروسر الخاص بالثلاجة صناعة في حد ذاتها. تعتمد الشركات التي تخدم جميع أنواع الصناعات في القطاع الخاص على الهواء المضغوط. ومع ذلك ، فإن العديد من هذه الشركات نفسها تفتقر إلى المواهب في الموقع لخدمة ضواغط الهواء حسب الحاجة. وبالتالي ، فإن الاتصال بأخصائيي فني ثلاجات للقيام بالخدمة أمر شائع.

الفريزر لا يصنع ثلج

صانع الثلج الذي لا يصنع الثلج ليس جيدا كثيرا. يمكننا إصلاحه! المشاكل الأكثر شيوعا في تصليح ثلاجات الكويت مع صانعات الثلج هي التحكم في درجة الحرارة أو أنابيب الملء المكسورة أو صمام مدخل الماء المعطل. في بعض الأحيان ، تعمل صانعات الثلج ببطء أو تنتج مكعبات ثلج كريهة الرائحة. مع فني ثلاجات المركز المعتمد بالكوبت سنصلح هذه المشاكل أيضا!

الثلاجة باردة جدا أو دافئة جدا

تعتبر مشاكل درجة الحرارة شائعة فيما يتعلق بالثلاجة المكسورة. الثلاجة دافئة بسبب مخمد مدخل الهواء المكسور. الثلاجة شديدة البرودة بسبب كسر التحكم في درجة الحرارة أو الثرمستور.

سيكون هذا هو نفسه بالنسبة للفريزر السكني البارد جدا. سيقوم فني ثلاجات هندي لدينا بإصلاح مشاكل درجة حرارة المجمد والثلاجة على معظم الطرز والعلامات التجارية الشائعة.

مشاكل موزعات المياه

لن يعمل موزع المياه الموجود في ثلاجتك إذا كانت مشغلات الموزع أو صمام مدخل المياه لا يعملان بشكل صحيح. مشكلة موزع المياه ليست إصلاحا نموذجيا للثلاجة. ومع ذلك ، يمكننا إصلاحه! تم تجهيز المصلحين لدينا بجميع قطع الغيار والأدوات لإصلاح مشاكل موزع المياه في Whirlpool و Frigidaire والعديد من العلامات التجارية الأخرى للثلاجات.

مشاكل الباب والمصباح

قد يكون لديك مشاكل في التكثيف والتسريبات في ثلاجة مطبخك عندما لا يغلق مزلاج الباب أو الإغلاق. يمكننا تشخيص المشاكل وإصلاح الجوانات والأختام والمفصلات لضمان فتح باب الثلاجة وإغلاقه بشكل صحيح. يمكن أن يؤدي باب الثلاجة المكسور إلى فقدان درجة الحرارة وإفساد الطعام داخل الثلاجة. يستطيع فني ثلاجات المركز المعتمد بالكوبت أيضا استبدال المصابيح المكسورة وإصلاحها في الفريزر أو الثلاجة.

العلامات التجارية للأجهزة التي نقوم بإصلاحها والخدمة

فني ثلاجات هندي معتمد ومن المدربون في المصنع لعملائنا في الكويت، خدمات إصلاح وصيانة الأجهزة المنزلية الرائدة في الصناعة. نحن متخصصون في عائلة ماركات ويرلبول ، بالإضافة إلى:

إذا كنت تواجه مشكلات مع أجهزتك المنزلية ولم تكن العلامة التجارية مدرجة في قائمة خدماتنا ، فاتصل على فني ثلاجة بالمركز المعتمد حتى نتمكن من إيجاد حل لك.

إذا كنت قد اشتريت ثلاجة جديدة مؤخرا (أعني مؤخرا في السنوات الخمس الماضية) ، فهذا الشرح يناسبك. يمكنني أن أخبرك كيف يمكنك زيادة عمر الثلاجة.

هل تعلم أن بعض الثلاجات تعمل بشكل جيد حتى 17 سنة؟

هذا أطول بأربع سنوات من متوسط ​​العمر المتوقع لهذا الجهاز.

ولكن الأفضل هو أنه عليك الاتصال بخدمة فني تصليح ثلاجات لاصلاح الأجهزة بمعدل أقل خلال هذا الوقت.

لن تتاعب ثلاجتك إذا حافظت عليها جيدا. احصل على فنجان من القهوة وتعلم كيف يمكنك جعل ثلاجتك تدوم لفترة أطول.

يمكن للثلاجات اليوم أن تحافظ على برودة الطعام لساعات دون أن تعمل فعليا. إذا كان لديك ثلاجة مكسورة ، اترك الباب مغلقا! إذا كان لديك ثلج في الفريزر ، ضعه في وعاء من نوع ما وضعه في قاع الثلاجة ، فهذا سيساعد على إبقاء طعامك باردا. (حاول القيام بذلك بسرعة لأنك تريد إبقاء الباب مغلقا في جميع الأوقات).

فنى تصليح ثلاجه

صيانة الثلاجات

صيانة الثلاجات

الثلاجة التي تنكسر ستسبب الكثير من التوتر لأي عائلة أو فرد. هذا هو السبب في أن فني الثلاجات التابع للمركز المعتمد هو الذي يجب الاتصال به ، وسنعمل إما على تشغيل ثلاجتك مرة أخرى أو نخبرك إذا كان الوقت قد حان للحصول على بديل.

لماذا يجب عليك استخدام خدمات تصليح الثلاجات لدينا:

  1. التعامل بكل إحترافية مع الثلاجات المكسورة.
  2. نقدم خصومات لكبار السن والغير قادرين.
  3. خبرة منذ أكثر من 15 عاما.
  4. لقد نجحنا في إصلاح مئات الثلاجات.
  5. خدمة نفس اليوم.
  6. نحن نضمن عملنا.

مع المركز المعتمد لصيانة الثلاجات والمبردات بالكويت دع أمر التصليح على ذوي الخبرة المؤهلين، نحن نقدم خدمة عالية الجودة لخدمة كافة مناطق دولة الكويت الحبيبة.

شركة تصليح ثلاجات

تتمتع الثلاجات والمجمدات بعمر افتراضي يتراوح من 10 إلى 18 عاما ، اعتمادا على العلامة التجارية. في غضون ذلك الوقت ، قد تجد نفسك في حاجة إلى خبير موثوق في تصليح الثلاجات. حيث أن دون بيكون الأجهزة يأتي في، نقدم بسرعة، وإصلاح موثوقة على الثلاجات والمجمدات.

أيضا الشركة تعمل في تصليح طباخات ، صيانة الأجهزة المنزلية، تصليح غسالات بكل حرفية.

لدينا فني ثلاجات هندي يتفهم المشاكل الناجمة عن تعطل الجهاز. هدفنا هو العمل مع الجدول الزمني لك قدر الإمكان وإصلاح المشكلة في زيارة واحدة. سواء كانت ثلاجتك لا تبرد أو تعمل باستمرار أو أي شيء بينهما ، نحن هنا للمساعدة.

12 نصيحة من فني ثلاجات هندي للحفاظ على عمر أطول للثلاجة

متوسط ​​عمر الثلاجة حوالي 13 عاما. عندما تشتري ثلاجة جديدة ، فإنك تدفع مبلغا كبيرا من المال ، وتريد بالتأكيد أن تدوم لفترة طويلة. لكن بعد خمس سنوات فقط ، بدأت في الانهيار. مشكلة صغيرة في الضاغط أو تبريد أقل أو شيء يتعلق بالثلاجة يزعجك.

كنت تبحث عن خدمة فني ثلاجات لإصلاح الجهاز؟. تدريجيا ، تبدأ هذه الحوادث في الحدوث أكثر مما يمكنك تحمله. في النهاية ، تستسلم وتشتري فقط ثلاجة جديدة. تتساءل ما الذي يمكنك فعله لجعل ثلاجتك أطول ، ولكن بعد ذلك تعود إلى حياتك الكسولة حتى يضربك هذا الإجراء المؤلم بعد خمس سنوات أخرى.

يأتي فني ثلاجات هندي إلى منزلك في الكويت مع جميع الأجزاء التي تعرضت للتلف الأكثر شيوعا. يتيح لنا ذلك إجراء فحص كامل وتقديم تشخيص دقيق وإصلاح المشكلة غالبا في أقل من رحلة واحدة.

فني ثلاجات هندي بالكويت

فني ثلاجات هندي بالكويت

لمساعدتك على العودة إلى روتينك بشكل أسرع ، كن مستعدا بالمعلومات التالية عندما تحدد موعدا لإصلاح الثلاجة:

1.نظف ملفات المكثف بانتظام

أول نصيحة من فني تصليح ثلاجات المركز المعتمد هي النظافة. تنشأ معظم مشاكل الثلاجة بسبب مشاكل في ملفات المكثف. ولكن إذا قمت بتنظيف الملفات بشكل منتظم ، فيمكنك تجنب حوالي 70٪ من هذه المشكلات.

يجب أن يتم التنظيف مرتين في السنة على الأقل حيث تميل الأوساخ والغبار إلى التراكم. يمكنك استخدام الفرشاة والمكنسة الكهربائية لتنظيف الملفات بحيث يمكن إطلاق الحرارة بشكل مريح ، وبالتالي تجنب فرص حدوث مشاكل في الثلاجة.

2. نظف مروحة المكثف لمنع إصلاح الثلاجة

شيء آخر يمكنك القيام به لتجنب إصلاح الثلاجة هو تنظيف مراوح المكثف بشكل منتظم. في كثير من الأحيان ، قد تتعثر أغراض الغبار والأوراق والأوساخ على المروحة وقد تتوقف عن العمل. يمكنك أخذ قطعة قماش وبعض الماء للقيام بالتنظيف.

3. لا تنسى الباب مفتوح

نصيحة أخرى مفيدة لتجنب أي نوع من إصلاحات الثلاجة هي تنظيف حشية الباب بين الحين والآخر. يمكن تجنب هذه النفقات إذا لم تتجاهلها. يمكن أن تلتصق الكثير من الأشياء اللاصقة بالحشية ويجب مسحها لتجنب تمزق الحشية.

إذا حافظت على نظافتها تماما ، يمكنك تحقيق إغلاق محكم وبالتالي ستظل الثلاجة باردة.

4. قم بتنظيف وتنظيف فتحات الفريزر

من المهم أيضا تنظيف فتحات الفريزر من حين لآخر. هذه الفتحات مهمة بشكل أساسي لأنها تسمح بتدوير الهواء في الفريزر. ومع ذلك ، إذا لم يتم مسحها من وقت لآخر ، فيمكن أن يتم حظرها وقد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات. أيضا ، إذا قمت بمسحها بانتظام ، فستوفر الكثير من الطاقة وبالتالي المال أيضا.

تنظيف الثلاحة

تنظيف الثلاحة

5. يجب فحص أدوات التحكم في درجة الحرارة بشكل صحيح

من المهم الحفاظ على عناصر التحكم في درجة الحرارة في الإعدادات المتوسطة. أفضل إعداد لثلاجتك هو ما بين 38 درجة فهرنهايت و 42 درجة فهرنهايت.

اتبع هذه النصائح السهلة والسريعة من فني ثلاجات متخصص للحفاظ على ثلاجتك واستخراج أفضل أداء منها. ومع ذلك ، بالنسبة لأية أعمال إصلاح للثلاجة ، تأكد من الاتصال فني ثلاجات متمرس.

6. الغسيل بالصابون والماء الدافئ

كم مرة تقوم بتنظيف ثلاجتك؟ ربما فكرت في تنظيفه بسبب الرائحة الكريهة. أو ربما سكبت شيئا في الداخل. ولكن هل فكرت يوما في الحفاظ على النظافة لجعل جهازك يدوم لفترة أطول؟ هل تفهم ما يجب القيام به؟

بادئ ذي بدء ، تأكد من نظافة الثلاجة من الداخل. هذا أكثر من أجل نظافتك. نظف الجزء الداخلي بالماء الدافئ والصابون مرة واحدة في الشهر على الأقل. إذا كنت تتعامل مع رائحة كريهة ، احتفظ بوعاء صغير مملوء بالخل والليمون داخل الثلاجة لمدة يوم (أثناء التشغيل). سوف يمتص الرائحة الكريهة.

إغسلي الثلاجة للعناية بها

إغسلي الثلاجة للعناية بها

7. لا تدعها تبقى فارغة (أو تملأها أكثر من اللازم)

دعني أخبرك عن سبب اقتراحك بهذا. هذا لأنه ، من أجل التشغيل السلس والفعال ، فإن دوران الهواء المناسب داخل الثلاجة ضروري. لكي تتمكن من تبريد المنتجات الغذائية المحفوظة داخل الثلاجة ، يجب أن يمر الهواء بحرية.

أليس من الواضح كيف يمكنك جعل ذلك ممكنا؟

إذا قمت بملء ثلاجتك أكثر من اللازم ، فسوف يتسبب ذلك في حدوث مشكلات في دوران الهواء وبالتالي زيادة الحمل على الضاغط. تأكد من الاتصال فني ثلاجات متخصص في حالة حدوث ذلك.

ماذا عن تركها فارغة؟

عندما تذهب لقضاء إجازة صيفية ، ألا تقوم بإزالة جميع المواد الغذائية من الثلاجة؟ لا يبدو أن القيام بذلك خطأ ، لكنه سيؤدي إلى تلف ثلاجتك على المدى الطويل وعندها سوف تحتاج لخدمة تصليح ثلاجات وأنت بالتأكيد تريدها تعمل وليست معطلة.

يجب أن تعمل الثلاجة الفارغة تماما بجهد أكبر للتبريد ، وبالتالي ستضع العبء غير الضروري على الضاغط. لذلك ، يجب ألا تملأ ثلاجتك أو تبقيها فارغة.

8. اجعل من السهل تبريد الثلاجة

كلما قمت بتسهيل تبريد ثلاجتك ، كان ذلك أفضل. إذا كان بإمكانه العمل بسلاسة ، فسيتعين على الضاغط أن يعمل بشكل أقل. ما هو هذا الضاغط؟ حسنا ، إنه المكون الأكثر أهمية والأغلى في الثلاجة. إذا فشلت ، فهناك فرص أقل لاستعادة ثلاجتك بالكامل.

يكلف تصليح ثلاجات هيتاشي على سبيل المثال استبدال الضاغط أكثر من 300 دينار وأيضا حساب فني الثلاجات الذي سيأتي. إنه قرار حكيم لحفظ هذا المكون قدر الإمكان.

  • هل اقترحت والدتك يوما ألا تحتفظي بالطعام الساخن داخل الثلاجة؟
  • هل يجب أن تنتظر حتى يبرد إلى درجة حرارة الغرفة ثم ضعه في الثلاجة؟

ينضح فني ثلاجات هندي بذلك لأنه عندما تضع عنصرا ساخنا بشكل لا يصدق داخل الثلاجة ، يجب أن يعمل لفترة أطول ويعمل بجد ليبرد. يمكنك منعها من مجهود عديم الفائدة من خلال توخي الحذر مع ما تضعه داخل الثلاجة.

9. لا تضع مكان الثلاجة بالقرب من الحرارة

تشبه الثلاجة مكيف هواء النافذة. إذا احتفظت بمكيف هواء نافذة في منطقة لا توجد فيها تهوية مناسبة ، فستتعرض لخطر كبير لتلف الضاغط. في الواقع ، لن تبرد غرفتك بشكل صحيح.

الوضع مشابه تماما للثلاجة. إذا وضعته بالقرب من منطقة بها حرارة زائدة مثل بالقرب من موقد الغاز ، فسوف يضع حملا إضافيا على الضاغط.

احتفظ بالثلاجة في مكان بدرجة حرارة أقل وستستمر لفترة أطول. من غير العملي أن تقترح عليك إبعاده عن مطبخك ولكن حاول نقله إلى مكان أفضل قدر الإمكان.

10. لا تستخدم الجزء العلوي كمساحة تخزين

لقد اعتدنا جميعا على الاستفادة من الرف الإضافي الذي نحصل عليه. غالبا ما يكون الجزء العلوي من الثلاجة مكانا نستخدمه لوضع علب الحبوب أو بعض صناديق تخزين الطعام. القيام بذلك يجعل من الصعب على الثلاجة التخلص من الهواء الساخن. عادة ما يتخلص من الهواء الساخن من خلال الجزء العلوي والخلفي.

عندما تقوم بتغطية الجزء العلوي بعشرات الصناديق ، يظل الهواء محاصرا ويؤثر على التبريد العام للثلاجة.

11. قم بتغطية الطعام الذي قمت بتخزينه وضبطه على درجة الحرارة المناسبة

قم بتغطية الطعام

قم بتغطية الطعام

لقد أضفت للتو غطاء نصيحة الطعام لأنها غير سارة عندما تختلط الروائح من الأطعمة المختلفة داخل الثلاجة. أيضا ، تحتوي المواد الغذائية على رطوبة على السطح مما يؤدي إلى حدوث مشكلات في التبريد الداخلي. لذلك ، قم بتغطية الطعام الذي تقوم بتخزينه في الثلاجة.

استمر دائما في التحقق من إعدادات درجة الحرارة. حاول ألا تضبط درجة حرارة أقل مما تريد. إنه مجرد عمل إضافي للجهاز بأكمله. المزيد من العمل يجعلها تتلاشى بشكل أسرع.

12. تحقق من وجود علامات المشاكل

أخيرا وليس آخرا ،النصيحة الأخيرة من فني ثلاجات المركز المعتمد هي التحقق دائما من المشكلات. توقف عن تجاهلهم. إذا كانت ثلاجتك تعمل طوال الوقت أو تقطع كثيرا ، فهذه علامة على وجود خطأ. إذا كان بإمكانك رؤية ترسبات الجليد على الملف بالخارج ، فهذه علامة على وجود عيب كبير تستدعي عملية تصليح ثلاجات فورية. يجب عليك أيضا التحقق مما إذا كان الباب يغلق بشكل صحيح. إذا حدث ذلك ، فهذا يعني أن الباب يظل مفتوحا قليلا.

من الواضح أنه يؤثر على التبريد. عندما تلاحظ كل هذه المشكلات ، لا تتجاهلها حتى يحدث شيء خطير. تصرف بسرعة واتصل بخدمة فني ثلاجات إصلاح الأجهزة للتحقق من المشكلة وحلها.

الآن تعرف كيف يمكنك جعل ثلاجتك تدوم لفترة أطول. آمل أن يساعدك فني ثلاجات المركز المعتمد في توفير بعض المال وإنفاقه على أشياء أفضل مثل الذهاب في رحلة.

7 مشاكل شائعة في الثلاجات

1 . تسرب المياه على الأرض

لا تعتبر هذه المشكلة خطرة على الأشخاص الذين يتجولون في مطبخك فحسب ، بل إنها أيضا صعبة بعض الشيء لحلها حيث يمكن أن تتسبب في ذلك.

لحسن الحظ ، فإن السببين الأكثر شيوعا لهما حل سريع وسهل لا يتطلب عادة مساعدة أحد المحترفين. أحد أسباب تسرب المياه على الأرض هو انسداد تصريف إزالة الصقيع. يوجد مصفاة إزالة الصقيع عادة على الجدار الخلفي للفريزر ، فوق المنحدر مباشرة من الأرضية إلى الخلف.

يمكن أن يؤدي تراكم جزيئات الطعام أو بقايا الطعام إلى انسداد خرطوم الصرف ، مما يؤدي إلى تراكم الثلج وتسرب المياه من الفريزر ويستدعي فني ثلاجات للكشف علية. لإصلاح ذلك ، حاول تصريف الفتحة من الداخل باستخدام الماء الدافئ. استخدم أداة طويلة ونحيلة مثل منظف الأنابيب أو آلة تحميص الديك الرومي لإزالة الانسداد.

إذا لم ينجز هذا المهمة ، فقد تضطر إلى إزالة التراكم الذي يسد الصمام في نهاية خرطوم الصرف يدويا. حدد موقع خرطوم تصريف إزالة الجليد في الجزء الخلفي من لوحة الخدمة عن طريق سحب الثلاجة بعيدا عن الحائط. يجب أن يحتوي هذا الخرطوم على صمام مطاطي يساعد على التقاط الحطام ومنع الانسداد. اغسل الصمام بالماء الساخن والصابون ثم أعد تركيبه.

2. الفريزر ليس باردا بدرجة كافية

هل يفسد طعامك القابل للتلف بسرعة ، أم أنك تلاحظ فقط أن الفريزر الخاص بك ليس باردا كما ينبغي؟ هذه مشكلة شائعة يسهل حلها عادة. إذا لاحظت هذه المشكلة في وحدة الفريزر ، فتحقق مما إذا كان الجدار الخلفي للفريزر باردا.

إذا كان الجو باردا ، فتحقق مما إذا كان بإمكانك سماع مروحة المبخر تعمل أو إذا كنت تشعر بتدفق الهواء من فتحات المجمد. إذا لم تتمكن من ذلك ، فمن المحتمل أن تكون هناك مشكلة تتعلق بمروحة المبخر بالفريزر. إذا شعرت بتدفق الهواء وسماع المروحة تعمل ، يجب عليك التحقق من ضاغط الثلاجة.

3. الثلاجة صوتها عالي في كثير من الأحيان

لا أحد يحب الثلاجة المزعجة. إنه ليس فقط غير مريح بسبب الضوضاء المستمرة ، ولكنه قد يتسبب أيضا في ارتفاع فاتورة الطاقة لديك ، مما يؤدي إلى خسائر كبيرة في محفظتك. يمكن أن تتسبب بعض الأشياء في تشغيل وحدة الثلاجة الخاصة بك كثيرا – أحدها هو تراكم الحطام أو الغبار حول ملفات المكثف.

لإصلاح ذلك ، تريد أن تبدأ بفصل الثلاجة. توجد ملفات المكثف عادة في الجزء السفلي من الثلاجة ويمكن الوصول إليها من الأمام أو الخلف. للعثور على ملفات المكثف ، حدد موقع “المشكلة” وقم بإزالتها عن طريق إخراج اللقطات التي تثبتها في مكانها أو قم بالتحدث مع فني تصليح ثلاجات المركز المعتمد.

تأكد من فحص منظم الحرارة في الثلاجة من وقت لآخر للتأكد من أنها تعمل في درجة الحرارة الصحيحة. إذا لم يؤد ذلك إلى حل المشكلة ، فقد يكون الوقت قد حان للاتصال بفني إصلاح حيث قد يكون الأمر يتعلق بجزء معيب مثل محرك مروحة المكثف أو مستشعر الحرارة.

4. تراكم الثلج في الفريزر

تراكم الثلوج بالثلاجة

تراكم الثلوج بالثلاجة

هذه مشكلة سائدة مع حل بسيط نسبيا! لكي يسقط الثلج من موزع الثلج ، يجب أن يكون قادرا على الفتح والغلق.

إذا تعرضت هذه المادة الموجودة على الباب للتشوه أو الاتساخ ، فقد لا تتمكن من الإغلاق بإحكام ، مما يسمح للهواء الرطب بالدخول إلى حجرة المجمد.

عندما يبرد هذا الهواء ، يتحول إلى صقيع ، مما يتسبب في حدوث مشكلات في تدفق الهواء ومشكلات في التبريد. لذلك ، إذا واجهت هذه المشكلة ، فافحص باب المخمد بحثا عن أي شيء قد يتسبب في تسرب الهواء من خلاله. قد يكون الأمر يتعلق ببساطة بتنظيف الأوساخ ، أو قد تحتاج إلى شراء جزء بديل.

5. صانع الثلج يفيض

هذه مشكلة شائعة نسبيا مع مجموعة متنوعة من الأسباب المحتملة. عادة ما تكون المشكلة الأساسية هي صمام مدخل الماء. إذا كان ضغط الماء في هذا الصمام منخفضا جدا ، سيؤدي ذلك إلى تسرب الماء من الصمام إلى صانع الثلج ، مما يتسبب في فيضان صانع الثلج الأمر الذي يستدعي الاتصال على خدمة تصليح ثلاجات لمعالجة المشكلة.

6. الثلاجة تقوم بتجميد الطعام

إذا لاحظت أن ثلاجتك تقوم بتجميد طعامك ، فمن المحتمل أن تكون هناك مشكلة في التحكم في درجة الحرارة. يتحكم منظم الحرارة هذا في الضاغط ومحرك مروحة المبخر . لذلك ، إذا لم تعمل بشكل صحيح ، فقد يتسبب ذلك في تشغيل نظام الثلاجة لفترة أطول من اللازم ، مما يتسبب في برودة الوحدة بشدة.

مع فني ثلاجات المركز المعتمد نستطيع أن نحدد ما إذا كان منظم الحرارة معيبا عن طريق تدويره من الأدنى إلى الأعلى ، والاستماع إلى نقرة. إذا سمعت نقرة ، فتأكد من أنها ليست معيبة على الأرجح. ومع ذلك ، إذا لم تسمع نقرة ، فاستخدم مقياسا متعددا لاختبار منظم الحرارة من أجل الاستمرارية. إذا لم يكن هناك استمرارية في أي مكان ، فاستبدل منظم الحرارة.

7. موزع المياه لا يعمل

هناك ثلاثة مصادر محتملة قد توقف مبرد المياه الخاص بك عن العمل.

السبب الأول والأكثر شيوعا هو تجميد أنبوب الماء الموجود في الباب. لتحديد ما إذا كان هذا هو مصدر المشكلة ، افصل الأنبوب الموجود أسفل الباب وانفخ الهواء خلاله. إذا لم يمر الهواء ، فهذه علامة منبهة على تجميد أنبوب إمداد المياه. لإصلاح هذا ، قم بإذابه. لمنع حدوث ذلك مرة أخرى ، تأكد من التحقق بشكل دوري من أن المجمد مضبوط على درجة الحرارة المناسبة.

يجب أن تضبطه في مكان ما بين 0 إلى 10 درجات فهرنهايت. إذا كان أقل من ذلك ، فقد يتجمد خط المياه.

وأخيرا

يعدكم فني ثلاجات المركز المعتمد بالكويت بتقديم جميع خدمات الصيانة والإصلاح الفوري بأقل التكاليف

الأسئلة الشائعة

ما نوع خدمة التصليح التي نقدمها؟

قامت شركة المركز المعتمد بالكويت بالتحقق من المتخصصين ، والخدمة المقدمة بإصلاح وتقديم الخدمات في المساحات التجارية والتجارية للثلاجات من علامة تجارية (Samsung ، توشيبا، Whirlpool ، ونسا، إلخ). يمكن لخبراء الخدمة لدينا مساعدتك في أي حجم للثلاجة بضمان مضمون.

كيف أعرف أن ثلاجتي بحاجة إلى صيانة؟

عملية الكشف بسيطة للغاية. فيما يلي بعض النصائح: افحص حاشية الباب بحثا عن الأوساخ. الداخل من الداخل إلى الداخل من الداخل والخارج بإغلاق مفرط من الضغط على الهواء من الداخل. يجب أن تقوم بطاقة تحميل علب أو ترك الأرفف فارغة بإذابة المجمد بانتظام. بشكل عام ، حالة الإصابة المجمد الذاتي الذاتي للثلاجات ، ولكن في حالة عدم وجود ثلاجاتك ، تأكد من حالة المشكلة ، الحالة ، الحالة ، الحالة ، الحالة ، الحالة ، المشكلة

كم مرة يجب أن أقوم بصيانة الثلاجة؟

من الناحية المثالية كل 3 شهور، ومع ذلك ،يمكنك القيام بها كل 6 أشهر.

هل يمتلك فني الثلاجات لديك قطع أصلية للثلاجة؟

جميع خبراء الخدمة لدينا وفنيين الثلاجات نوفر لهم بورشة الصيانة كافة المعدات وقطع الغيار الأصلية كذلك موجودة في شاحنات الصيانة المتنقلة .

هل سأستعيد قطع الغيار المستبدلة أو القديمة؟

نعم. يمكنك استعادة أغراض ثلاجتك القديمة. أن لم يعيدها خبير الخدمة ، نقترح عليك طلبها.

هل من الأفضل إصلاح ثلاجتي أم شراء جديد؟

على حسب عمر الثلاجة أو درجة كفائتها في العمل. لا ننصح بشراء جديد في حالة أن يكون العطل بسيط وأن تدفع مبالغ في شراء ثلاجة جديدة ولديك ما يقوم بوظيفتها.

ثلاجتي لا تبرد. ماذا يمكن أن يعني ذلك؟

المشكلة التالية: مشكلة في ملف المكثف أو الباب مشكلة في محرك مروحة المبخر.

 لماذا تُصدر ثلاجتي الكثير من الضوضاء؟

تبدأ بعض الثلاجات (مثل معظم الأجهزة) في إصدار المزيد من الضوضاء إذا كانت هناك مشكلة. فيما يتعلق بالثلاجات ، فقد أو منع حدوث مشكلة مكثف معيب.

 هل تقدمون ضمان الخدمة؟

نعم. يأتي جميع خبرائنا بضمان خدمة لمدة 30 يوما.

هل تكلفة الإصلاح أقل بالنسبة للثلاجة الأصغر؟

ليس بالضرورة. يعتمد الأمر تماما على المشكلة التي تواجهها الثلاجة.

جهازي تحت الضمان. هل مازلت تصلحه؟

نعم. ولكن يرجى ذكر أن ثلاجتك تحت الضمان قبل أن يزورك خبير الخدمة.

ما هو أول شيء يجب التحقق منه عندما تتوقف الثلاجة عن العمل؟

أول شيء يجب التحقق منه هو القاطع (الموجود في لوحة الخدمة الكهربائية بمنزلك) للدائرة التي تخدم الثلاجة . تحتوي معظم المنازل على دائرة 20 أمبير مخصصة للثلاجة وحدها ، في حين أن المنازل القديمة قد تكون موجودة في دائرة مطبخ عامة

لماذا ثلاجتي تعمل ولكن لا تبرد؟

السبب الأكثر شيوعا لعدم تبريد الثلاجة هو مشكلة ملفات المبخر . بمرور الوقت ، يمكن أن تصبح ملفات المبخر مغطاة بالجليد ، مما يمنع الملفات من العمل بشكل صحيح. إذا كانت الملفات مغطاة بالجليد ، فستحتاج إلى فك الجليد لإصلاح المشكلة.

كم يكلف استبدال الضاغط في الثلاجة؟

يعد استبدال الضاغط أحد أكثر إصلاحات الثلاجة سعرا. بما في ذلك العمالة ، يمكن أن تتراوح تكاليف ضاغط الثلاجة بين 80 دينارا و 200 دينارا ، ويتراوح سعر الضاغط الجديد بين 70دينارا و 150دينارا

كيف تواصل معنا؟

نحن هنا في خدمتك! تقدر تتواصل معنا عن طريق الهاتف على الرقم (66005635 ). أو تملا النموذج على موقعنا الإلكتروني واحنا حنرد عليك في أقل وقت.

خلاصة القول: نحن هنا عشان نساعدك ونحل مشاكل ثلاجتك وتكون أكيد إنها بيد أمينة. تصليح الثلاجات عنا شغل مميز وأهم شي بالنسبة لنا هو رضاك وراحتك!

شكرا لثقتك فينا ونحن بانتظار تواصلك! الثلاجة لازم ترجع تثلج وتفرحك.

تواجدنا بدولة الكويت

3 أفكار وتعليقات "تصليح ثلاجات الكويت: فني ثلاجات هندي"

  1. Avatar Of محمد مصطفي يقول محمد مصطفي:

    شكرا على المعلومات .. يستحق المشاركة 🌹

  2. Avatar Of محمد غالي يقول محمد غالي:

    كم سعر شحن غاز الفريون ؟

    1. Avatar Of Admin يقول admin:

      أهلا بك عزيزي.. يكلف في حدود 7 دنانير تقريبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ رقم تصليح الغسالات
✆ رقم تصليح الثلاجات